خلف السطوري الساخر الذي نشره الفنان المعتزل هاشم البسطاوي، جدلا واسعا بعد أن تحدث فيها عن الدعوة القضائية التي وضعتها الفنانة سعيدة شرف ضد صانعة المحتوى مريم العيساوي المعروفة اختصارا بـ “ميمي“.
وقال البسطاوي في السطوري “فالابتدائي كنت خارج من القسم غادي للاستراحة، واحد الولد قاليا مال مك تتشوف فيا، عاد تفكرتها دبا، غادي نقلب عليه ونربيه باش يعرف شنو تايخرج من فمو.”
وتابع نجل الفنان الراحل محمد البسطاوي في ذات السطوري “دابا أنا دخت، واش حيت كنت فالابتدائي خاصني نمشي للمحكمة الابتدائية؟ هاد الأيام غادي نبدا نخدم الذاكرة باش نبدا ندعي لي سبني، باش يديوه للبوليس، ويجي يرغبني باش نحس بالراحة، عرفتي على نشوة.”



































































