يقوم وفد نيابي، برئاسة رشيد الطالبي العلمي بزيارة عمل لنواكشوط، يومي 9 و 10 فبراير، وذلك بدعوة من رئيس الجمعية الوطنية بالجمهورية الاسلامية الموريتانية، برئاسة محمد بمب مكت.
وكشف بلاغ لمجلس النواب، أن الزيارة تهدف لتعزيز التعاون البرلماني بين المؤسستين التشريعين في البلدين والتنسيق وتبادل الخبرات والتجارب البرلمانية، بالإضافة إلى مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك
ومن المرتقب، أن يعقد مجلس النواب وفق البلاغ، لقاءات تهم الشأن البرلماني الثنائي الثنائي والمتعدد الأطراف خاصة مع رئيس الجمعية الوطنية الموريتانية، بالإضافة إلى مباحثات مع كل من الوزير الأول وأعضاء في حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية.
ويضم الوفد، علاوة على رئيس مجلس النواب، كلا من محمد غيات رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار، و نور الدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية، وعبد الرحيم شهيد رئيس الفريق الاشتراكي-المعارضة الاتحادية، و بلعسال الشاوي رئيس الفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي، ورشيد حموني رئيس فريق التقدم والاشتراكية، وعبد الله بووانو رئيس المجموعة النيابية للعدالة والتنمية.



































































