أصدرت محكمة الاستئناف بالرباط ،في وقت متأخر من مساء الاثنين الماضي ،أحكامها في حق شابين من ذوي السوابق العدلية، حيث استهدفا سائق سيارة النقل عبر التطبيقات “indirve” ،بالسرقة والاعتداء بالسااح الأبيض ،واغتصاب صديقته .
وقامت الهيئة القضائية باصدار أحكاما بالسجن ،حيث حكمت على المتهم الرئيسي ب12 سنة ،الذي تبين أنه هو من خطط لهذا الاعتداء لغرض الانتقام،و10 سنوات سجنًا في حق شريكه الذي ساعده في تنفيذ هذه الجريمة .
وكانا المتهمين قد تابعا من أجل تهم السرقة ،والتهديد بالسلاح ،والاختطاف،والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض ،بعد أن ينفذا الجريمة الوحشية التي كانت تخطيطا مسبقا للانتقام من سائق “اندرايف” ،حيث تم احتجازه بإحدى الغابات ،وتعنيفه جسديا،و اغتصاب مرافقته بوحشية وبدون انسانية.
ص.م: زكرياء مفتاح



































































