أنهى قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، مراحل التحقيق مع محمد مبديع، النائب البرلماني السابق عن الحركة الشعبية والرئيس السابق لبلدية الفقيه بنصالح، محيلا ملفه على الغرفة الابتدائية للجنايات في المحكمة نفسها.
وتمت إحالة مبديع على المحكمة، في حالة اعتقال، بتهم تتعلق بالخصوص بـ “تبديد أموال عمومية واستغلال النفوذ والارتشاء والتزوير في وثائق عرفية وتجارية ورسمية“.
هذا ويقبع مبدع في سجن عين السبع منذ اعتقاله في شهر أبريل المنصرم.



































































