حقق فريق الجيش الملكي فوزاً ثميناً على مضيفه الوداد الرياضي بنتيجة 2-1، في المباراة المؤجلة عن الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
افتتح الجيش الملكي التسجيل مبكراً بهدف عكسي سجله وليد الصبار في مرمى فريقه بالدقيقة 19، قبل أن يرد النجم حكيم زياش بهدف التعادل للوداد بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 28.
وفي الشوط الثاني، أعاد يوسف الفحلي التقدم للفريق الزائر بهدف ثان في الدقيقة 62، لتنتهي المباراة بفوز الجيش الملكي الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة متقدماً للمركز الثالث، فيما تجمد رصيد الوداد عند 26 نقطة في الوصافة.



































































