تأهل المنتخب الوطني النسوي المغربي لكرة القدم داخل القاعة إلى ربع نهائي كأس العالم 2025 في الفلبين، بعد فوزه على بولندا بهدف نظيف.
سجلت اللاعبة جاسمين دمرواوي الهدف الوحيد في المباراة التي شهدت أداءً دفاعياً متميزاً من اللاعبات المغربيات، حيث تصدين لـ 35 محاولة تسجيل بولندية.
كما برزت نادية لفتاح في صناعة الهدف، وقدمت مريم حجري أداءً هجومياً متميزاً بتسديد 9 كرات تجاه المرمى.


































































