أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الخميس إنهاء علاقته بالمدرب الإيطالي إنزو ماريسكا. وجاء في بيان النادي أن القرار يهدف إلى إعطاء الفريق فرصة أفضل لتحقيق أهدافه المتبقية هذا الموسم، وفي مقدمتها التأهل لدوري أبطال أوروبا.
وقد أشاد البيان بإسهامات ماريسكا، الذي قاد الفريق خلال فترة عمله إلى الفوز بدوري المؤتمر الأوروبي وكأس العالم للأندية، معتبرًا هذه الإنجازات جزءًا من تاريخ النادي.
يأتي الانفصال في وقت يحتل فيه تشيلسي المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، والمركز الثالث عشر في دوري الأبطال بنظامه الجديد بعشرة نقاط. وتمنى النادي للمدرب الإيطالي التوفيق في مسيرته المستقبلية.


































































