فرضت اللجنة التأديبية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عقوبات مشددة على النادي الأهلي، على خلفية تجاوزات جماهيره خلال مواجهة الجيش الملكي في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2025-26.
وقررت اللجنة حرمان الأهلي من حضور جماهيره في مباراتين إفريقيتين مقبلتين، مع إيقاف تنفيذ العقوبة الثانية. كما ألزمت النادي بسداد غرامة مالية قدرها 50 ألف دولار، بالإضافة إلى 10 آلاف دولار تغطية لاستخدام المشجعين أشعة الليزر أثناء المباراة.
وفي أول رد فعل، أعلن الأهلي أن إدارته القانونية ستتولى دراسة القرار واتخاذ الخطوات المناسبة للطعن عليه.
وشهدت مواجهات الفريقين في دور المجموعات تعادلًا مثيرًا في المغرب بهدف لمثله، وآخر سلبيًا في القاهرة، ليحجز الفريقان مكانهما معًا في الدور ربع النهائي.



































































