كشف عبد اللطيف ميراوي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار حقيقة توعد طلبة الطلب المقاطعين للامتحانات احتاجا على تقليص سنوات التكوين الطبي بمنحهم نقطة 0.
وذكر ميراوي في تصريحات إعلامية، أن “ما كنتوعدو حتى حاجة، حنا كنقولو اللي جا دوز الامتحان ديالو مرحبا بيه واللي ما جوزش الامتحان غادي ياخد 0 ديالو“.
وتابع ميراوي أن “جميع الطلبة عارفين أنه كتبقا عندهم الدورة الاستدراكية”، متابعا: “كنطلب من جميع الطالبات والطلبة والآباء والأمهات باش يفهمو أننا فهاد الحكومة واش غير فقنا فالصباح وقلنا غادي نجيو ونزلو من 7 سنين لـ6 سنين… واش عندنا شي انتقام؟ “.
وأكد وزير التعليم العالي في ذات المناسبة أنه “حنا كنديرو نموذج صالح لبلادنا لأنني كنسمع بعض المرات الطلبة كيقولو بأننا درنا من 7 لـ6 سنين باش ما نبقاوش نمشيو لفرنسا ودول أخرى“.



































































