أكد محمد وهبي، المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول، أن أبواب الفريق ستبقى مفتوحة أمام جميع اللاعبين دون استثناء، وذلك في أول تصريح له حول إمكانية ضم عناصر شابة للمعسكر الإعدادي المقبل خلال شهر مارس.
وشدد الناخب الوطني، خلال الندوة الصحفية التي قدم فيها رسمياً، على أن معيار الانضمام للمنتخب سيكون الجاهزية والاستحقاق فقط، نافياً أي تمييز بين اللاعبين على أساس السن أو الخبرة. وأضاف وهبي: “لا فرق عندي بين لاعب يبلغ من العمر 19 عاماً وآخر مخضرم، فالأهم هو تكوين مجموعة متجانسة قادرة على رفع راية الوطن عالياً.”
وأوضح المدرب الجديد أن مسيرة أي لاعب مع “أسود الأطلس” ستحسمها العطاءات داخل المستطيل الأخضر، في إشارة إلى إمكانية الاستفادة من تألق بعض لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة خلال الفترة القادمة.
يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد أعلنت مساء الخميس عن تعيين محمد وهبي خلفاً للمدرب السابق وليد الركراكي، لتبدأ معه صفحة جديدة للمنتخب الأول.



































































