قالت أسماء أغلالو، عمدة الرباط، إنها قررت أن تقدم استقالتها من رئاسة المجلس الجماعي للمدينة من أجل مصلحة ساكنة الرباط.
وذكرت أغلالو، في تصريحات إعلامية، “أن قرارها تقديم استقالتها جاء بعد الصراع الذي أصبح يعيشه مجلس العاصمة، والذي ستكون له تداعيات سلبية على مصلحة ساكنة العاصمة، إذا بقي مستمرا.”
وتابعت عمدة الرباط “المستقيلة” “أمام هذا الوضع قررت الانسحاب بهدوء”، مبرزة أنها شرحت في استقالتها التي ستقدمها لوالي الجهة الأسباب التي دفعتها لذلك.”



































































