أقدم شاب في منتصف عقده الثالث، على وضع حد لحياته بعد أن ألقى بنفسه من الطابق العلوي لمنزل أسرته بحي بلعباس بمدينة القصر الكبير.
وذكرت مصادر محلية، نقلا عن لسلطات المحلية فإن الهالك “ع.ذ” من مواليد سنة 1991، كان يعاني من اضطرابات نفسية إضافة إلى أنه كان يعاني من البطالة.
يشار إلى أن عناصر السلطة المحلية والشرطة العلمية والتقنية قد حلت بمكان الحادث من أجل الوقوف على ظروفه وملابساته، بينما جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى القرب بالقصر الكبير.



































































