كشفت مصادر محلية، أن المصالح الأمنية لمدينة مراكش، داهمت مساء أمس الأحد، أحد مقاهي الشيشا بالمدينة.
وتابعت ذات المصادر ، أن المقهى المذكور، يقدم الشيشة لزبنائه دون رخصة، كما استضاف مغنية جزائرية أساءت في فيديوهات سابقة للمغرب والمغاربة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الأمن، داهمت المقهى قبل عرض المغنية الجزائرية التي حصلت على 20 الف درهم لإحياء سهرة غنائية، مشيرا أنه تم حجز عدد من قنينات الشيشة، كما تم تحرير محاضر قانونية في حق مسيريها.


































































