تغلب فريق الجيش الملكي على ضيفه حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم بالملعب البلدي بمدينة القنيطرة، برسم الجولة 15 من الدوري الإحترافي الأول.
حسنية أكادير كان هو السباق إلى التسجيل بواسطة اللاعب محمد بخاش، فرحة عناصر الفريق السوسي لم تدم طويلا، بعد أن نجح أمين زحزوح من تعديل النتيجة، ليضيف بعدها يوسف الفحلي هدف الفوز والثاني لفريقه الجيش الملكي.
بعد هذا الفوز الفريق العسكري رفع رصيده الى 24 محتلا المركز الثاني مناصفة مع نهضة الزمامرة. في وقت تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة 27 محتلا المركز 11



































































