كشفت مصادر، أن والي جهة الرباط سلا القنيطرة محمد اليعقوبي صادق أمس الأربعاء 13 مارس، على الاستقالة التي كانت قد تقدمت بها عمدة مدينة الرباط السابقة اسماء اغلالو، بعد انقضاء مهلة 15 يوم والاعلان عن حل المجلس و كذا فتح باب الترشيحات.
يشار إلى أن أغلالو قد تقدمت باستقالتها يوم 28 فبرير، في اعقاب الصراع الكبير الذي عاش على ايقاعه مجلس جماعة الرباط خصوصا بعد انقلاب جزء كبير من لأغلبية ضدها.



































































