أنهى شرطي متقاعد في الستينيات من عمره حياته أمس الثلاثاء، عبر شنق نفسه داخل بهو منزله بحي الوهراني بمدينة القصر الكبير.
وذكرت مصادر محلية، أن الضحية يبلغ من العمر 63 سنة، كان يعمل ضابط أمن سابقا قبل تقاعده، قبل أن يستخدم حبلاً وينهي حياته.
وفور علمها بالخبر، انتقلت فرق الأمن والشرطة القضائية إلى المكان لإجراء المعاينات اللازمة وفتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، في الوقت الذي جرى نقل الجثمان إلى مستودع الأموات التابع لمستشفى القصر الكبير، حيث سيخضع للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة.



































































