نفت الشركة المنتجة لسلسلة “ولاد ايزة ” قيامها بأي إساءة أو تنقيص لهيئة التدريس من خلال شخصية المعلم “علي“
وتابعت الشركة المُتهمة من قبل الأساتذة بتشويه سمعتهم، أن “شخصية المعلم في السلسلة لا علاقة لها بواقع ويوميات التعليم، وإنما شخصية من وحي الخيال، والهدف العام منها تقديم سلسلة فكاهية تليق بمستوى تطلعات الجمهور المغربي، لا غير“.
يشار إلى أن جل النقابات والتنسيقيات التعليمية، وبعض الأحزاب السياسية عبروا عن غضبهم مما اعتبروه “إساءة السلسلة للأسرة التعليمية، وتكريسها صورا نمطية سلبية لا اساس لها في الواقع المُعاش”، مطالبين من الهاكا بتوقيف السلسلة.



































































