قرر نادي نيس عدم استعادة لاعب وسطه المغربي أمير ريتشارسون على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.
وكان ريتشارسون، الذي يلعب حاليًا لفيورنتينا الإيطالية، قد أعرب عن رغبته في العودة إلى فريقه السابق.
وبالرغم من إجراء محادثات بين الأطراف، اختارت إدارة نيس عدم متابعة الملف.
ومن المتوقع أن يغادر ريتشارسون فيورنتينا هذا الشهر، حيث لا يزال محط أنظار أندية أوروبية أخرى، فيما لم يتقدم أولمبيك مارسيليا بعرض رسمي للتعاقد معه كما كان متوقعًا.



































































