أكد إريك شيل، مدرب المنتخب النيجيري لكرة القدم، أن الفوز بالميدالية البرونزية في كأس أمم إفريقيا المغرب 2025 سيكون تتويجًا للمسار الجيد للفريق.
جاء ذلك خلال كلمته في الندوة الصحفية التي سبقت مباراة المركز الثالث أمام مصر، والمقررة يوم غد السبت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وأوضح شيل: “احتلال المركز الثالث سيكون مكافأة على العمل والجهود والمستوى الذي قدمناه. المباراة مهمة جدًا ونطمح للفوز والعودة بالبرونزية”.
كما أشار إلى صعوبة المواجهة، قائلًا: “مصر فريق قوي بفرديات متميزة وقوة ذهنية وروح جماعية عالية”.



































































