يحل وزير النقل الإسباني، أوسكار بوينتي، ايومه لاثنين، في الرباط، بهدف إجراء مباحثات مع ممثلي الحكومة المغربية في القضايا ذات الاهتمام المشترك في مواضيع النقل والبنية التحتية.
ومن المرتقب أن تمتد الزيارة بحسب وسائل الإعلام الإسبانية، لغاية يوم غد الثلاثاء.
هذا وسيلتقي المسؤول الاسباني في أول زيارة له بمحمد عبد الجليل، وزير النقل واللوجستيك، حيث يرتقب أن يناقش الطرفان تطوير المغرب شبكة النقل السككي فائق السرعة، وإمكانية التعاون بين البلدين في هذا المجال.
إثر ذلك، سيعقد أوسكار بوينتي اجتماعا مع وزير التجهيز والماء نزار بركة، لتناول القضايا المتعلقة بالتعاون الموانئ بين البلدين.



































































