صابري: نعمل على إعداد منصة إلكترونية للتبليغ عن مخالفات الشغل
قال كاتب الدولة المكلف بالشغل، هشام صابري، أمس الاثنين، إن الوزارة تعمل على إعداد منصة إلكترونية يتم عبرها وضع ...
قال كاتب الدولة المكلف بالشغل، هشام صابري، أمس الاثنين، إن الوزارة تعمل على إعداد منصة إلكترونية يتم عبرها وضع ...