استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الجمعة في مدينة العيون، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الزامبي، مولامبو هايمبي، حاملا رسالة خطية إلى جلالة الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية زامبيا، هاكايندي هيشيليما.
ومن المرتقب أن يترأس بوريطة ونظيره الزامبي، أشغال اللجنة المشتركة المغربية الزامبية، والذي سيتضمن التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والتعاون في عدد من المجالات.


































































